جمارك مطار القاهرة تعرض التفاصيل .. 29 سيارة بالمزاد العلني

 

ستقام الأسبوع المقبل صالة نادى القاهرة المصرية فى عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط جلسة مزاد علني لبيع 29 قطعة سيارات مستوردة من الخارج ومخزنة بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي. سيارات جمارك مطار القاهرة والسيارات التي ستقام جلسة المزاد للبيع هي من امتيازات ومصادرات من قبل الجمارك من الخارج. مختلف الماركات والموديلات والموديلات منها (دايو نوبيرا ، فورد ، بي ام دبليو ، مرسيدس ، تويوتا ، ميتسوبيشي ، جيب شيروكي ، شيفروليه ، ميركوري ، نيسان باترول ، فورد ، هيونداي ، بورش ، لاند روفر ، مكنسة كهربائية وغيرها) . ). وتباع مواصفات العطاء للمزاد مقابل 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير مقابل بنك فيصل الإسلامي بالدقي.

يمكن فحص سيارات جمارك مطار القاهرة للسيارات في ساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الباص بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا خلال أيام العمل الرسمية حتى يوم المزاد. تقدم بطاقة الرقم القومي للأفراد العاديين بشرط أن تكون سارية المفعول. تقدم البطاقة الضريبية كشرط لدخول المزاد لمن يخضع لها (التجار). يحق للمشارك في المزاد ، أثناء عملية التفتيش ، مرافقة أشخاص آخرين من ذوي الخبرة في فحص السيارات. يتم البيع وفقاً لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بتنظيم العقود المبرمة من قبل الهيئات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019 ووفقاً للترتيب الوارد في دفتر الشروط وشراء العقد. كتيب المزاد هو شرط لدخول المزاد ، وتباع كل قطعة على حدة وبدون عمولة. يجب على الراغبين بالمشاركة في المزاد شراء الشروط المرجعية ودفع وديعة دخول المزاد البالغة 10 آلاف جنيه بخزينة جمارك السيارة بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد. لا يتم إرجاع التأمين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة. في حال عدم منح أي جزء من السيارات للمشترك في المزاد ، يتم استرداد التأمين ، وخصم التأمين من سعر السيارة في حالة منح القرعة للمشترك. يجب على كل مشترٍ يرغب في شراء أكثر من لوت دفع قسيمة تأمين قبل البدء في الزيادة في اللوت الثاني ، ويتم وضع قسيمة تأمين لكل لوت على حدة.

يجب على العارض الفائز دفع 30٪ من سعر الصفقة بمجرد نجاح المزاد. في غضون 15 يومًا من اليوم التالي للفوز بالمزاد. وإذا تأخر صاحب المزاد عن الدفع خلال المدة المحددة من تاريخ اعتماد الجلسة وإخطار صاحب الشأن بالاستلام ، تستوفى مصاريف تخزين بنسبة 1٪ عن كل يوم تأخير أو جزء منه بحد أقصى واحد. أسبوع. يتم تسليم القطع المباعة بعد موافقة السلطة المختصة ودفع الثمن بالكامل ، في ضوء أحكام | نصت المادة 149 من اللائحة التنفيذية للقانون 182 لسنة 2019 على أن يتم التسليم خلال خمسة عشر يومًا من تاريخ الإخطار بموعد التسليم من قبل السلطة الإدارية (الجهة – الجهة المالكة للقرعة – الجمارك المختصة). عن كل يوم تأخير ، بحد أقصى سبعة أيام. في حالة عدم الاستلام بعد هذه المدد يتم إلغاء العقد ومصادرة التأمين النهائي لصالح الجهة الإدارية مع خصم قيمة المصاريف الإدارية المستحقة بالإضافة إلى أي غرامات تراها الجهة الإدارية مناسبة. . الغد..

لا يتم رد ثمن وثيقة المناقصة ، في حين يتم رد مبلغ 10 آلاف جنيه كضمان لدخول المزاد في حالة عدم الشراء. جمارك جنرال موتورز وتوجيهه لتمرير محل إقامته للترخيص.

يجب على المتناقصين اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لشروط وقرارات وزارة الصحة والحضور مرتدياً القناع أثناء جلسة البيع.

Related posts

Leave a Comment